Skip to content Skip to sidebar Skip to footer

نتنياهو : نتنياهو يشيد بجهود دول صديقة لمنع فتح تحقيق بشأن الفلسطينيين الحرة - عدد الأصوات خلال الانتخابات كان جيدا بالنسبة لنا لكن بينت تمكن بالغش والخداع من أخذ مئات الأصوات.

نتنياهو : نتنياهو يشيد بجهود دول صديقة لمنع فتح تحقيق بشأن الفلسطينيين الحرة - عدد الأصوات خلال الانتخابات كان جيدا بالنسبة لنا لكن بينت تمكن بالغش والخداع من أخذ مئات الأصوات.. جانب من الجلسة التي شهدت فوضى من مؤيدي نتنياهو. بقلم طاقم تايمز أوف إسرائيل. كيف تفاعلت الدول العربية مع الإعلان؟ وأعرب نتنياهو، في كلمة ألقاها في الكنيست قبل التصويت على تشكيل حكومة التغيير، عن شكوكه في أهلية وأشار نتنياهو إلى حساسية المرحلة الحالية، خاصة مع العودة المحتملة للولايات المتحدة قريبا إلى الاتفاق النووي مع إيران، قائلا إنه يجب أن يعلم رئيس وزراء قوي. وتحدث نتنياهو باللغة العبرية بشكل حصري تقريبًا، لكنه قال سطرًا واحدًا باللغة الإنجليزية، مخاطبًا كلاً من خصومه المحليين إطاحة نتنياهو من السلطة.وبينيت يصبح رئيس وزراء إسرائيل الجديد.

בנימין נתניהו) رئيس وزراء إسرائيل ورئيس حزب الليكود اليميني، تولى رئاسة الوزراء مرتين، الأولى استمرت من عام 1996 إلى 1999، والثانية مستمرة منذ 31 مارس 2009، حيث أعيد انتخابه في العام 2013 والعام 2015 والعام 2020. منح البرلمان الإسرائيلي (الكنيست)، الأحد، الائتلاف الحكومي الجديد، الثقة لتشكيل حكومة جديدة حكومة التغيير المعارضة لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو. سنسقط حكومة اليسار بأسرع مما يتخيل الكثيرون. رئيس الوزراء نتنياهو استقبل اليوم وزير الخارجية المجري بيتر سيرتو وقال: وسبق أن خرجت احتجاجات متكررة أمام مقر إقامة نتنياهو في القدس، احتجاجا.

L4r Qtgevyndom
L4r Qtgevyndom from img.youm7.com
For faster navigation, this iframe is preloading the wikiwand page for بنيامين نتنياهو. تشهد الحلبة السياسية في دولة الاحتلال حدثا تاريخيا بسقوط رئيس حكومتها صاحب المدة الأطول في سدة الحكم بنيامين نتنياهو، وسط تساؤلات عن… وأشارت إلى تمسك نتنياهو بالاحتلال والاستيطان وتهويد القدس وعزلها عن محيطها الفلسطيني وأسرلتها وفصل الضفة الغربية عن قطاع غزة، واستمرار عمليات التوسع والقضم التدريجي للأرض الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة، في عدوان ممنهج. بقلم طاقم تايمز أوف إسرائيل. وصوت البرلمان الإسرائيلي بأغلبية 60 صوتا مقابل 59 لصالح الحكومة الجديدة يوم الأحد، منهيا بذلك فترة رئاسة بنيامين نتنياهو التي استمرت 12 عاما على التوالي كرئيس للوزراء. وتعهد نتنياهو قبل التصويت أن يكون صوت المعارضة في بلاده قويا وواضحا في حال أطيح به. نتنياهو ينتقد التحريض ويدين 'حكومة اليسار الخطيرة' الناشئة. ويرأس المليونير ورجل الأعمال السابق في مجال التكنولوجيا الفائقة، حزب «يمينا» المتطرف الذي لا يدعو إلى.

تابعنا أيضا عبر انستجرام instagram/alwatanvoice.

كيف تفاعلت الدول العربية مع الإعلان؟ ورفض نتنياهو، 71 عامًا، حكومة بينيت ووصفها بأنها ضعيفة وخطيرة. وتعهد نتنياهو قبل التصويت أن يكون صوت المعارضة في بلاده قويا وواضحا في حال أطيح به. وتحدث نتنياهو باللغة العبرية بشكل حصري تقريبًا، لكنه قال سطرًا واحدًا باللغة الإنجليزية، مخاطبًا كلاً من خصومه المحليين إطاحة نتنياهو من السلطة.وبينيت يصبح رئيس وزراء إسرائيل الجديد. وأفادت وكالة «رويترز» بأن «الحكومة الإسرائيلية الجديدة التي تستعد لإزاحة نتنياهو تفوز بأغلبية في تصويت بالبرلمان». رئيس الوزراء نتنياهو استقبل اليوم وزير الخارجية المجري بيتر سيرتو وقال: ويرأس المليونير ورجل الأعمال السابق في مجال التكنولوجيا الفائقة، حزب «يمينا» المتطرف الذي لا يدعو إلى. For faster navigation, this iframe is preloading the wikiwand page for بنيامين نتنياهو. عرض رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على وزير الأمن الإسرائيلي بيني غانتس تنصيبه رئيساً للحكومة بشكلٍ فوري في محاولة أخيرة منه لإفشال تنصيب حكومة ائتلاف التغيير بقيادة بينت ولابيد. جانب من الجلسة التي شهدت فوضى من مؤيدي نتنياهو. בנימין נתניהו) رئيس وزراء إسرائيل ورئيس حزب الليكود اليميني، تولى رئاسة الوزراء مرتين، الأولى استمرت من عام 1996 إلى 1999، والثانية مستمرة منذ 31 مارس 2009، حيث أعيد انتخابه في العام 2013 والعام 2015 والعام 2020. نتنياهو يلتقي رئيس المخابرات المصرية ويطالب بإعادة الإسرائيليين المحتجزين لدى حماس في غزة. تابعنا أيضا عبر انستجرام instagram/alwatanvoice.

عدد الأصوات خلال الانتخابات كان جيدا بالنسبة لنا لكن بينت تمكن بالغش والخداع من أخذ مئات الأصوات. قال رئيس حكومة تصريف الأعمال بنيامين نتنياهو، إن هناك احتفالات في إيران بأن حكومة ضعيفة مترهلة ستحكم إسرائيل. For faster navigation, this iframe is preloading the wikiwand page for بنيامين نتنياهو. حدث تاريخي عنوانه سقوط نتنياهو بعد طرد حليفه ترامب من البيت الأبيض. ويرأس المليونير ورجل الأعمال السابق في مجال التكنولوجيا الفائقة، حزب «يمينا» المتطرف الذي لا يدعو إلى.

نتنياهو متحدثا عن العرب ما يحدث الآن كان حلما قبل 10 سنوات لا يمكنني الإفصاح عن زياراتي السرية لدول عربية عربي بوست
نتنياهو متحدثا عن العرب ما يحدث الآن كان حلما قبل 10 سنوات لا يمكنني الإفصاح عن زياراتي السرية لدول عربية عربي بوست from arabicpost.net
سنرى كيف سيستطيع لابيد أن يواجه إيران مع بينيت و(رئيس. وقال نتنياهو في كلمة أمام الكنيست الإسرائيلي خلال جلسة المصادقة على الحكومة الجديدة المعروفة بـحكومة التغيير، أنا هنا وأشاد نتنياهو بجهود إدارته ضد إيران لمنعها من الحصول على السلاح النووي، قائلا حزمنا في مواجهة إيران هو الذي حفز الإدارة الأمريكية السابقة على. أخيرًا سقط نتنياهو ملك إسرائيل بعد 12 عامًا من التربّع على عرش العُنصريّة، والكذب والخِداع، وستَسْقُط معه جميع اتّفاقات التّطبيع النّبذ الشّعبي المغربي، فقائمة المُتَضرِّرين من أصدقاء نِتنياهو، المُعلَنين أو المُستَترين، ستَطول في الأيّام القليلة المُقبلة. نتنياهو ينتقد التحريض ويدين 'حكومة اليسار الخطيرة' الناشئة. شقّ زعيم اليمين المتشدّد في إسرائيل نفتالي بينيت (49 عاماً)، طريقه السياسي ببراعة إلى يمين «معلمه» السابق بنيامين نتنياهو الذي يستعد للحلول محله. وسبق أن خرجت احتجاجات متكررة أمام مقر إقامة نتنياهو في القدس، احتجاجا. نتنياهو يلتقي رئيس المخابرات المصرية ويطالب بإعادة الإسرائيليين المحتجزين لدى حماس في غزة. تشهد الحلبة السياسية في دولة الاحتلال حدثا تاريخيا بسقوط رئيس حكومتها صاحب المدة الأطول في سدة الحكم بنيامين نتنياهو، وسط تساؤلات عن…

عرض رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على وزير الأمن الإسرائيلي بيني غانتس تنصيبه رئيساً للحكومة بشكلٍ فوري في محاولة أخيرة منه لإفشال تنصيب حكومة ائتلاف التغيير بقيادة بينت ولابيد.

سنرى كيف سيستطيع لابيد أن يواجه إيران مع بينيت و(رئيس. وسبق أن خرجت احتجاجات متكررة أمام مقر إقامة نتنياهو في القدس، احتجاجا. وتحدث نتنياهو باللغة العبرية بشكل حصري تقريبًا، لكنه قال سطرًا واحدًا باللغة الإنجليزية، مخاطبًا كلاً من خصومه المحليين إطاحة نتنياهو من السلطة.وبينيت يصبح رئيس وزراء إسرائيل الجديد. شقّ زعيم اليمين المتشدّد في إسرائيل نفتالي بينيت (49 عاماً)، طريقه السياسي ببراعة إلى يمين «معلمه» السابق بنيامين نتنياهو الذي يستعد للحلول محله. بقلم طاقم تايمز أوف إسرائيل. وقال نتنياهو في كلمة أمام الكنيست الإسرائيلي خلال جلسة المصادقة على الحكومة الجديدة المعروفة بـحكومة التغيير، أنا هنا وأشاد نتنياهو بجهود إدارته ضد إيران لمنعها من الحصول على السلاح النووي، قائلا حزمنا في مواجهة إيران هو الذي حفز الإدارة الأمريكية السابقة على. رحل نتنياهو غير مأسوف عليه من الشارعين العربي والصهيوني، لكن أيتامه من صهاينة العرب يذرفون الدمع عليه، كما ذرفوه من قبل لقد خسر نتنياهو الكثير من شعبيته، في سنواته الأخيرة، فقد خرج الآلاف من الصهاينة في مظاهرات ضده، رغم كل ما حققه من إنجازات أو. وأشارت إلى تمسك نتنياهو بالاحتلال والاستيطان وتهويد القدس وعزلها عن محيطها الفلسطيني وأسرلتها وفصل الضفة الغربية عن قطاع غزة، واستمرار عمليات التوسع والقضم التدريجي للأرض الفلسطينية في الضفة الغربية المحتلة، في عدوان ممنهج. نتنياهو ينتقد التحريض ويدين 'حكومة اليسار الخطيرة' الناشئة. بقلم طاقم تايمز أوف إسرائيل. كيف تفاعلت الدول العربية مع الإعلان؟ בנימין נתניהו) رئيس وزراء إسرائيل ورئيس حزب الليكود اليميني، تولى رئاسة الوزراء مرتين، الأولى استمرت من عام 1996 إلى 1999، والثانية مستمرة منذ 31 مارس 2009، حيث أعيد انتخابه في العام 2013 والعام 2015 والعام 2020. وأفادت وكالة «رويترز» بأن «الحكومة الإسرائيلية الجديدة التي تستعد لإزاحة نتنياهو تفوز بأغلبية في تصويت بالبرلمان».

نتنياهو يلتقي رئيس المخابرات المصرية ويطالب بإعادة الإسرائيليين المحتجزين لدى حماس في غزة. وقفتم إلى جانبنا ضد القرار السخيف الذي اعمتد في مجلس الاتحاد الأوروبي. وحملت الوزارة الحكومة الإسرائيلية برئاسة نتنياهو المسؤولية الكاملة والمباشرة عن هذه الجرائم، مؤكدة أنها تواصل جهودها مع المحكمة الجنائية الدولية للإسراع في اجراء تحقيقاتها حتى يمثل نتنياهو وفريقه في قفص الاتهام والمساءلة والمحاسبة الدولية. نفذنا عمليات جريئة في عمق إيران وإنجازاتنا حولت إسرائيل إلى دولة صاعدة، كما رفضنا طلب الولايات المتحدة بأن أبقي على خلافاتنا حول وأكد نتنياهو أن حكومته ستكون بصفوف المعارضة حتى نسقط هذه الحكومة ونعود إلى الحكم، لافتا إلى أن الحكومة. منح البرلمان الإسرائيلي (الكنيست)، الأحد، الائتلاف الحكومي الجديد، الثقة لتشكيل حكومة جديدة حكومة التغيير المعارضة لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو.

الملك نتنياهو يقاوم للاحتفاظ بلقبه وبمنصبه Meo
الملك نتنياهو يقاوم للاحتفاظ بلقبه وبمنصبه Meo from i.middle-east-online.com
بقلم طاقم تايمز أوف إسرائيل. בנימין נתניהו) رئيس وزراء إسرائيل ورئيس حزب الليكود اليميني، تولى رئاسة الوزراء مرتين، الأولى استمرت من عام 1996 إلى 1999، والثانية مستمرة منذ 31 مارس 2009، حيث أعيد انتخابه في العام 2013 والعام 2015 والعام 2020. كيف تفاعلت الدول العربية مع الإعلان؟ منح البرلمان الإسرائيلي (الكنيست)، الأحد، الائتلاف الحكومي الجديد، الثقة لتشكيل حكومة جديدة حكومة التغيير المعارضة لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو. وقفتم إلى جانبنا ضد القرار السخيف الذي اعمتد في مجلس الاتحاد الأوروبي. For faster navigation, this iframe is preloading the wikiwand page for بنيامين نتنياهو. ورفض نتنياهو، 71 عامًا، حكومة بينيت ووصفها بأنها ضعيفة وخطيرة. شقّ زعيم اليمين المتشدّد في إسرائيل نفتالي بينيت (49 عاماً)، طريقه السياسي ببراعة إلى يمين «معلمه» السابق بنيامين نتنياهو الذي يستعد للحلول محله.

وحملت الوزارة الحكومة الإسرائيلية برئاسة نتنياهو المسؤولية الكاملة والمباشرة عن هذه الجرائم، مؤكدة أنها تواصل جهودها مع المحكمة الجنائية الدولية للإسراع في اجراء تحقيقاتها حتى يمثل نتنياهو وفريقه في قفص الاتهام والمساءلة والمحاسبة الدولية.

رحل نتنياهو غير مأسوف عليه من الشارعين العربي والصهيوني، لكن أيتامه من صهاينة العرب يذرفون الدمع عليه، كما ذرفوه من قبل لقد خسر نتنياهو الكثير من شعبيته، في سنواته الأخيرة، فقد خرج الآلاف من الصهاينة في مظاهرات ضده، رغم كل ما حققه من إنجازات أو. نفذنا عمليات جريئة في عمق إيران وإنجازاتنا حولت إسرائيل إلى دولة صاعدة، كما رفضنا طلب الولايات المتحدة بأن أبقي على خلافاتنا حول وأكد نتنياهو أن حكومته ستكون بصفوف المعارضة حتى نسقط هذه الحكومة ونعود إلى الحكم، لافتا إلى أن الحكومة. منح البرلمان الإسرائيلي (الكنيست)، الأحد، الائتلاف الحكومي الجديد، الثقة لتشكيل حكومة جديدة حكومة التغيير المعارضة لرئيس الوزراء بنيامين نتنياهو. For faster navigation, this iframe is preloading the wikiwand page for بنيامين نتنياهو. وتعهد نتنياهو قبل التصويت أن يكون صوت المعارضة في بلاده قويا وواضحا في حال أطيح به. رئيس الوزراء نتنياهو استقبل اليوم وزير الخارجية المجري بيتر سيرتو وقال: ليس لدى نفتالي بينت القدرة والخبرة ليعلن معارضة حقيقية أمام الأمريكيين في قضايا تهدد وجودنا. عرض رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو على وزير الأمن الإسرائيلي بيني غانتس تنصيبه رئيساً للحكومة بشكلٍ فوري في محاولة أخيرة منه لإفشال تنصيب حكومة ائتلاف التغيير بقيادة بينت ولابيد. تجمع محتجون أمام مقر إقامة رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في القدس مساء أمس للاحتفال بإقصائه من منصبه، بعد التصويت المقرر في البرلمان اليوم على تشكيلة الحكومة الجديدة. بقلم طاقم تايمز أوف إسرائيل. سنرى كيف سيستطيع لابيد أن يواجه إيران مع بينيت و(رئيس. أخيرًا سقط نتنياهو ملك إسرائيل بعد 12 عامًا من التربّع على عرش العُنصريّة، والكذب والخِداع، وستَسْقُط معه جميع اتّفاقات التّطبيع النّبذ الشّعبي المغربي، فقائمة المُتَضرِّرين من أصدقاء نِتنياهو، المُعلَنين أو المُستَترين، ستَطول في الأيّام القليلة المُقبلة. تابعنا أيضا عبر انستجرام instagram/alwatanvoice.